-
المسؤولية : الإحساس بالمسؤولية والإنتماء وتحمل نتائج العمل والقرارات المتخذة
-
الكفاءة : تنفيذ العمل المطلوب بالجودة المطلوبة بأقل تكلفة واستخدام الوقت والمصادر بفعالية لتحقيق النتائج المرجوة
-
التركيز على العملاء : التركيز على العملاء في جميع المجالات وجعل رضى العميل المعيار الأساسي في أداء العمل
-
الاستدامة : تبني قرارات تساعد على المحافظة على الموارد بجميع أشكالها وتحقيق النتائج طويلة الأجل
-
الاحترافية : اداء العمل بأفضل طريقة حسب أفضل الممارسات العالمية والسعي لنكون قدوة للأخرين