Al Ray

اتفاقية مستوى الخدمة المقدمة لتطبيق الري

الرئيسية

تهدف اتفاقية مستوى الخدمات المقدمة بتطبيق ري إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات المتنوعة؛ والحقوق والواجبات لكل من المؤسسة العامة للري والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين المؤسسة وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها.

ولذا يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة ضمنية وصريحة من طرف الحاصلين على تلك الخدمات، على جميع ما ورد في هذه الاتفاقية، دون إجحاف بأي اتفاقيات أخرى قد تشملها عملية تقديم تلك الخدمة.

تلتزم المؤسسة بالمحافظة على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع طلبات المستفيدين من الخدمات بسرية تامة، كما تبذل المؤسسة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين.


فيما يلي التزامات كل من المؤسسة (مُقدم الخدمة) والمستفيدين من الخدمات:


حقوق وواجبات المستفيد:
  • تلتزم المؤسسة العامة للري بتوفير الخدمات بالتطبيق واتاحتها خلال ايام الاسبوع لتشمل حتى ايام العطل والاجازات.
  • يتم التعامل مع بلاغات المستفيدين بعدالة وسرية، والرد بما يلزم عبر النظام ومن خلال الرسائل النصية أو التواصل المباشر بحسب الحاجة ونوع البلاغ.
  • يتيح تطبيق ري تسجيل حساب للمستخدم؛ يمكن من خلاله تقديم البلاغات وطلبات الاستفادة من الخدمات والأنظمة التي تقدمها المؤسسة عبر منصتها او موقعها الالكتروني ، كما يمكنه متابعة مراحل الطلب.
  • يجب أن يكون تقديم الخدمة مكتملا ، وأن تكون البيانات المدخلة صحيحة، علماً بأن عدم صحة البيانات المدخلة أو المرفقة يؤدي إلى رفض الطلب.
  • يتحمل المتقدم المسؤولية الكاملة تجاه اختياراته وفقا للشروط والاحكام ، ويتم استبعاد الطلبات المخالفة.
  • في حالة قبول أي طلب، يتم إبلاغ الطالب بذلك عن طريق الرسائل النصية ، كما يمكن الاستعلام عن حالة الطلب عبر تتبع رقم البلاغ المستلم من التطبيق.
  • يعتبر دخول الزائر إلى تطبيق ري التابعة للمؤسسة العامة للري بمثابة موافقة واقرار لكل ما تتضمنه من شروط وأحكام استخدام التطبيق ، وهو بمثابة اتفاق صريح وواضح بين المؤسسة وكل من يتعامل معها.

الوقت المتوقع لإغلاق الطلب:


الوقت المتوقع لإغلاق الطلب
حقوق وواجبات المؤسسة:
  • تلتزم المؤسسة بالتفاعل مع البلاغات الصحيحة، والتواصل مع أصحابها خلال المدة المحددة، التي قد تزيد أو تقل حسب الحالة.
  • تلتزم المؤسسة بتطبيق المساءلة عن التقصير في التواصل مع البلاغات الواردة من المستفيدين.
  • تحافظ إدارة خدمة العملاء في المؤسسة على قواعد العدالة والخصوصية في التعامل مع بلاغات المستفيدين.
  • تلتزم المؤسسة العامة للري بالعمل على حل مشاكل تسجيل الدخول أو المشاكل المتعلقة وإتاحة الوصول إلى أي قسم من اقسام التطبيق.
  • يحق لإدارة خدمة العملاء استبعاد البلاغات الغير تابعة لمهام واعمال المؤسسة أو التي تحتوي على بيانات غير صحيحة.
  • يحق لإدارة خدمة العملاء تعطيل بعض الخدمات أو الأنظمة مؤقتًا لأعمال الصيانة أو لأسباب أخرى.
  • يحظر على زوار التطبيق الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها.
  • يحرص زائر تطبيق ري على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ ان وجدت وذلك لهدف تحسين المحتوى.
  • يتحمل المتقدم المسؤولية الكاملة تجاه اختياراته واللوائح المنظمة.

المساعدة والدعم:

يشتمل التطبيق على قسم لمساعدة ودعم المستفيدين، وذلك من خلال قنوات التواصل المتنوعة داخل التطبيق او خارجه، وتوفير كل ما يحتاجه الزائر لتطبيق المؤسسة ومساعدته مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة. كما تلتزم المؤسسة العامة للري بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا .


دليل الخدمات

آخر تعديل00-00-00

هل وجدت محتوى هذه الصفحة مفيد:

هذا الحقل مطلوب

تقييم الموقع★★★★★ 


العدد0 

النسبة0%


آخر تقييم  00-00-00

عدد مرات زيارة الصفحة: 00

جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للري

Al Ray