Al Ray

Social Sharing Policy

الرئيسية

المشاركة الإلكترونية

تهدف سياسة المشاركة الإلكترونية للمؤسسة العامة للري إلى تعزيز التواصل بين المؤسسة والمواطنين والشركاء والمهتمين. وتمكينهم من المشاركة في صنع القرار وتحسين الخدمات والبرامج المقدمة من المؤسسة. تعتبر هذه السياسة جزءا من جهود المؤسسة لتطوير العمل الإلكتروني وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها وتعزيز الشفافية والمساءلة.

الاستشارات

ولكي نكون جزءاً من عملية صنع القرار. فإننا نمكّنك من مشاركة آرائك وأفكارك حول الخدمات التقنية المقدمة , الحالية والمستقبلية: قبل الموافقة عليها ، وتنفيذها من خلال منصة : "تفاعل" - بالإضافة إلى فرصة المشاركة بدعم الأنظمة واللوائح عن طريق منصة "استطلاع".

البيانات المفتوحة

يتم ربطها مع صفحة البيانات المفتوحة الخاصة بالمؤسسة العامة للري كما تم نشرها حالياً

:8003060999

التغذية الراجعة

الآراء والمقترحات

  • نسعى جاهدين لتلبية احتياجاتك وتوفير حلول موفرة للوقت. من خلال مشاركة تقييمك لجميع الخدمات والمعلومات الحكومية الرقمية وتزويدنا بملاحظاتك ومرئياتك. كما يمكننا تحسين تجاربك ورفع كفاءة المعلومات والخدمات المقدمة لك. من خلال:

تقييم الخدمة

  • هدفنا هو وضع تجربة مثالية تتمثل بكم وبآرائكم. يُعد تقييم تجاربكم مع الخدمات التقنية هو جزء أساسي نحو تحسينها وتطويرها للوصول إلى خدمة مرضية ومثالية. يمكنك تقييم الخدمات والمنصات وتقديم الشكاوى والتعليقات والمساهمة في تحسين تجربتك وذلك باستخدام تقييم أداء للخدمات الإلكترونية - تقييم مسؤول خدمات العملاء.

الشكاوى

نسعى جاهدين لتلبية رغباتكم وتطلعاتكم. سنستخدم تقييمكم تجاه جميع الخدمات والمعلومات الحكومية الرقمية في تحسين تجربتكم ورفع كفاءة الخدمة المقدمة لكم. تواصل معنا. وسيتم معالجة طلبك بأعلى معايير الخصوصية. يمكنك أيضاً رفع الشكاوى حول مختلف القطاعات والخدمات:

:8003060999

صوتك مسموع

تقرير قياس رضا المستفيد

وسائل التواصل الاجتماعي

أهداف وسائل التواصل الاجتماعي:

  • سرعة الوصول والتواصل مع العملاء وسماع آرائهم وشكاويهم
  • نشر المستجدات من قرارات وأنظمة وخدمات
  • توعية المستهلكين والعملاء بالحقوق والواجبات
  • إبراز جهود المؤسسة العامة للري
:8003060999

سياسة المشاركة الإلكترونية

في سبيل تحقيق الاستفادة القصوى من تطبيق مفغهوم المشاركة الإلكترونية المجتمعية. تؤكد المؤسسة العامة للري على ضرورة التزام مستخدمي قنوات المشاركة الإلكترونية المتوفرة على المنصة. من أجل تقديم آراء بناءة وتعليقات تساهم في تطوير الأعمال وتحسين الخدمات المقدمة من المؤّسسة العامة للري .

أبرز الأهداف من وراء تطبيق مغهوم المشاركة الإلكترونية المجتمعية:

  • زيادة التفاعل بين المؤسسة العامة للري والعملاء : حيث ينيح تطبيق المشاركة الإلكترونية المجتمعية العملاء فرصة التواصل مع المؤسسة العامة للري وإبداء آرائهم واقتراحاتهم بشكل أسرع وأكثر فعالية.
  • إتاحة الفرصة للعملاء للمشاركة في صنع القرارات , وبالتالي يتم تعزيز الشعور بالمسؤولية المجتمعية وتحسين مستوى المشاركة الإلكترونية.
  • توفير الوقت والجهد: حيث يتيح تطبيق المشاركة الإلكترونية المجتمعية للعملاء الفرصة للمشاركة في العملية الحكومية دون الحاجة إلى الذهاب إلى الجهات المعنية, مما يوفر الوقت والجهد.
  • تحسين جودة الخدمات: حيث يتيح تطبيق المشاركة الإلكترونية المجتمعية للمؤسسات الحكومية الحصول على آزاء وملاحظات العملاء. وبالثالي يتم تحسين جودة الخدمات المقدمة.

أبرز معايير نشر التعليقات والمشاركات:

  • الاحترام والأدب: يجب أن تتم المشاركات والتعليقات بأسلوب مهذب واحترام آراء الآخرين
  • المشاركة البناءة: يجب أن تكون التعليقات والمشاركات ذات طابع بناء وتضيف قيمة للمناقشات والمواضيع المطروحة. يمكن طرح أفكار جديدة واقتراحات بناءة لتحسين الخدمات والعمليات.
  • الامتناع عن الإعلانات: يجب أن تكون التعليقات والمنشاركات خالية من الإعلانات والترويج التجاري. يجب أن يتم التركيز على الموضوعات ذات الصلة بالمؤسسة العامة للري وخدماتها.
  • المراقبة والإدارة: يحق للمؤسسة العامة للري مراقبة وإدارة التعليقات والمشاركات على منصاتها الرقمية لضمان التزامها بالمعايير المحددة. قد يتم حذف أو تعديل التعليقات .

عينة للمراجع:

https://zatca.gov.sa/ar/e-participation/Pages/default.aspx

آخر تعديل00-00-00

هل وجدت محتوى هذه الصفحة مفيد:

هذا الحقل مطلوب

تقييم الموقع★★★★★ 


العدد0 

النسبة0%


آخر تقييم  00-00-00

عدد مرات زيارة الصفحة: 00

جميع الحقوق محفوظة للمؤسسة العامة للري

Al Ray