القيم

المسؤولية

الإحساس بالمسؤولية والانتماء وتحمل نتائج العمل والقرارات المتخذة.

الكفاءة

تنفيذ العمل المطلوب بالجودة المطلوبة بأقل تكلفة واستخدام الوقت والمصادر بفعالية لتحقيق النتائج المرجوة.

الاحترافية

أداء العمل بأفضل طريقة حسب أفضل الممارسات العالمية والسعي لتكون قدوة للآخرين.

التركيز على العملاء

التركيز على العملاء في جميع المجالات وجعل رضى العميل المعيار الأساسي في أداء العمل.

الاستدامة

تبني قرارات وممارسات تساعد على المحافظة على الموارد بجميع أشكالها وتحقيق النتائج طويلة الأجل.

عدد مرات زيارة الصفحة: 10036


تقييم الصفحة:
العدد: 0 النسبة: 0%

ريَّان - بوت خدمة العملاء