اتفاقية مستوى الخدمة

مقدمة

تؤكد المؤسسة العامة للري حرصها لتحقيق رضى العملاء وذلك بإتاحة خدمات الموقع الرسمي في جميع الأوقات كحد أقصى لهم. ونقدم هنا قائمة بخدمات الموقع الرسمي التي حققت الالتزام بهذه المعايير إلى جانب الزمن الأقصى لتقديم الخدمة، علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومسوغات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية في المؤسسة. سيتم إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة.

روابط مهمة:

تشتمل البوابة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر بوابة المؤسسة العامة للري من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة الشائعة.

الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع بوابة المؤسسة العامة للري سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال الصفحة اضغط هنا

دليل الخدمات :

عدد مرات زيارة الصفحة: 8579


تقييم الصفحة:
العدد: 0 النسبة: 0%

ريَّان - بوت خدمة العملاء