تفاصيل الجوائز والإعتمادات

Award Image

شهادة 10002:2018 ISO (نظام إدارة معالجة الشكاوى)

تم الحصول على الشهادة في عام 2022م

الإدارة: إدارة خدمة العملاء

الجهة المانحة: BQSR CERIFICATE

نظام إدارة معالجة الشكاوى هو عبارة عن إطــــار أو عملية تستخدمها المؤسسات والمنظمــــات لاستقبـال وتســجيـــل ومعــالجــــة الشكاوى التـي يقدمهـا العمــلاء أو المستخدمون ، يهدف هــذا النظام إلى توفير آلية فعالة للتعامل مع الشكاوى وحلــهــا بشــكــل ســريــع بهــدف تحــسيــن رضــا العمـــلاء وتعــــزيز الجــودة والخدمات المقدمة .

عدد مرات زيارة الصفحة: 3248


تقييم الصفحة:
العدد: 0 النسبة: 0%

ريَّان - بوت خدمة العملاء