Awards and Accreditations Details

Award Image

شهادة 10002:2018 ISO (نظام إدارة معالجة الشكاوى)

تم الحصول على الشهادة في عام 2022م

Department: إدارة خدمة العملاء

Granter Organization: BQSR CERIFICATE

نظام إدارة معالجة الشكاوى هو عبارة عن إطــــار أو عملية تستخدمها المؤسسات والمنظمــــات لاستقبـال وتســجيـــل ومعــالجــــة الشكاوى التـي يقدمهـا العمــلاء أو المستخدمون ، يهدف هــذا النظام إلى توفير آلية فعالة للتعامل مع الشكاوى وحلــهــا بشــكــل ســريــع بهــدف تحــسيــن رضــا العمـــلاء وتعــــزيز الجــودة والخدمات المقدمة .

Page Views Count: 3247


Rating:
Number: 0 Ratio: 0%