يهدف نظــام إدارة الجــودة إلــى تحسيـن كفـاءة العمليـــات الــداخـليــة، وتوحيــد الأداء والســـعـــي لتحقيــق الجــودة فــي جميـــع الأقسـام والإدارات، وتحـسيـن التـواصـل الداخلــي، وتعـــزيـز التعــاون وزيــادة رضـا العمــلاء، وتعزيز ثقتهم بالمؤسسة.
Read Moreيعتبر نظام إدارة أمن المعلومات محرك عمل فعال لكل مؤسسة تسعى لتحقيق إدارة أصول معلوماتية آمنة وعالية الخصوصية الى جانب حمايتها، ويساعد المعيار على فهم آلية العمل وتحسينها بصورة مستمرة لمواكبة التحديات الحالية والمستقبلية، ويدعم الاعمال والهوية للمؤسسة بما يعزز بصمتها في السوق بشكل أسرع.
Read Moreنظام إدارة معالجة الشكاوى هو عبارة عن إطــــار أو عملية تستخدمها المؤسسات والمنظمــــات لاستقبـال وتســجيـــل ومعــالجــــة الشكاوى التـي يقدمهـا العمــلاء أو المستخدمون ، يهدف هــذا النظام إلى توفير آلية فعالة للتعامل مع الشكاوى وحلــهــا بشــكــل ســريــع بهــدف تحــسيــن رضــا العمـــلاء وتعــــزيز الجــودة والخدمات المقدمة .
Read Moreيهدف نظام إدارة استمرارية الأعمال إلــى تعـزيـز قـدرة المؤسســات علـى التعــامــل مــع المخــاطـر والمتغيـــرات غير المتــوقعــة وضمان استمرارية الأعمال في حالة وقوع حوادث أو كوارث.
Read Moreيهدف نظــام إدارة الجــودة إلــى تحسيـن كفـاءة العمليـــات الــداخـليــة، وتوحيــد الأداء والســـعـــي لتحقيــق الجــودة فــي جميـــع الأقسـام والإدارات، وتحـسيـن التـواصـل الداخلــي، وتعـــزيـز التعــاون وزيــادة رضـا العمــلاء، وتعزيز ثقتهم بالمؤسسة.
Read Moreهو نظام إدارة كفاءة مختبرات الفحص والمعايرة الذي يساعد في تحديد الطرق الصحيحة في الفحص والاختبار وضمان جودة نتائج وتقارير المختبر.
Read Moreيهدف معيار إدارة المخاطر إلى تقييم المخاطر وتخفيف المخاطر ومعالجة المخاطر التي تواجهها المؤسسات، كما يوفر للمؤسسات خطط واضحة تساعدهم على الحد من المخاطر من خلال نظام عالمي .
Read MorePage Views Count: 15144
You will be logged out in 1 minute. Do you want to extend your session?
You can browse the portal by giving voice commands using the microphone